منتديات السفينة
اهــلا وسهــلا بك عزيزي الـزائر الكريم ..في منتديات السـفينة ملتقى الاحبة ....
ندعوك للانتساب الينا لتكون ضمن اسرة منتديات السفينة ..وحياك الله


منتديات السفينة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بعد الاتكال على الله وعون منه ... تم افتتاح منتديات السفينة .. ملتقى الاحبة .. من اجل نشر الثقافات وكل ماهو مفيد بين كل اطياف المجتمع .. لذا ندعوكم للانتساب الى منتدانا من أجل اختيار مشرفي ومراقبين الاقسام والمنتديات.. من أجل الارتقاء بمنتدانا الى اعلى المستويات .. فهو منكم واليكم ,, والله ولي التوفيق .. ادارة منتديات السفينة
رمضان كريم على الجميع ... وصياما مقبولا وافطارا شهيا ,,,,, ادارة منتديات السفينة

شاطر | 
 

 قرعة اسيا للتجذيف تمنح العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جاري

avatar

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 28
الموقع : العراق العظيم

مُساهمةموضوع: قرعة اسيا للتجذيف تمنح العراق   الجمعة أكتوبر 14, 2011 9:12 am

قرعة آسيا للتجذيف تمنح العراق ثلاثة قوارب عالية الجودة والجذافون يستعدون لخوض المنافسة

الثلاثاء 11 تشرين الأول 2011 09:20 GMT


أعلن المنتخب العراقي للتجذيف، الاثنين، أن قرعة توزيع القوارب في بطولة آسيا التي ستنطلق فعالياتها الخميس المقبل، في كوريا الجنوبية منحت المنتخب ثلاثة قوارب من النوع الفاخر ومن الصناعة الألمانية وقاربا واحدا من الصناعة الصينية، مؤكدا أن الجذافين العراقيين بدأو بالتدريب على القوارب استعدادا لدخول المنافسة.

وقال الموفد الصحافي المرافق للوفد إحسان المرسومي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "اللجنة المنظمة لبطولة آسيا للتجذيف عقدت مؤتمرا فنيا أجرت خلاله قرعة توزيع القوارب على المنتخبات المشاركة"، مبينا أن "المنتخب الوطني حصل على ثلاثة قوارب من النوع الجيد وذو صناعة ألمانية وقاربا واحدا من الصناعة الصينية الذي يتميز بوزنه الثقيل".

وأضاف المرسومي أن "مدرب المنتخب ماجد صالح أجرى تدريبات للجذافين على القوارب بعد فحصها استعدادا لخوض المنافسات التي ستبدأ الخميس المقبل في بحيرة هوا جوان".

وكان منتخب التجذيف للشباب والمتقدمين وصل، أول أمس السبت، إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة آسيا بالتجذيف للمتقدمين والشباب، حيث يشارك بخمسة لاعبين متقدمين وثلاثة لفئة الشباب.

يذكر أن المنتخب الوطني سيشارك في هذه البطولة بست فعاليات هي الفردي خفيف ويشارك فيها حمزة حسين والفردي ثقيل ويشارك فيها حيدر نوزاد والزوجي الخفيف ويمثل المنتخب فيها حمزة حسين واحمد عبد السلام والفردي للشباب بمشاركة محمد رياض والزوجي للشباب بواسطة نمير عبد الرضا وعمرطيف، كما يشارك المنتخب بفعالية الرباعي الثقيل ولم يتم الاعلان عن اسماء المشاركين فيها من قبل المدرب لأمور فنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قرعة اسيا للتجذيف تمنح العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السفينة  :: منتدى الرياضة والشباب :: قسم كرة الطائرة والهوايات الرياضية-
انتقل الى: